رياضة

أوزيل يشن هجوما شديدا على وسائل الإعلام بسبب رونالدو

كتب – محمد نبيل

وصف النجم الألماني السابق مسعود أوزيل، البرتغالي كريستيانو رونالدو بواحد من أفضل الرياضيين في التاريخ، مشيرا إلى أنه يرى أن زميله السابق في ريال مدريد الإسباني، لا يحظى بالاحترام الكافي في أواخر مسيرته.

وشهدت الأيام الماضية تراجعا في شعبية رونالدو ،كما تم وضعه على مقاعد البدلاء في مواجهة سويسرا بالمباراة التي حقق فيها فريقه فوزا كاسحا 6 /1 يوم الثلاثاء الماضي.

ولا يلعب رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات، مع ناد في الوقت الحالي بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث لم يحظ بوقت كاف للعب ليتم فسخ العقد بالاتفاق المتبادل.

وسجل جونزالو راموس، المهاجم الشاب والذي لعب بدلا من رونالدو يوم الثلاثاء الماضي، ثلاثة أهداف (هاتريك) في مواجهة سويسرا، وهو يستعد الآن ليكون أساسيا في المباراة المقبلة أمام المغرب بدور الثمانية.

ولعب أوزيل، لاعب وسط اسطنبول باشاكشهير التركي، مع رونالدو في النادي الإسباني ما بين عامي 2010 و2013، وقد استغل وسائل التواصل الاجتماعي للدفاع عن زميله السابق.

وكتب أوزيل على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “لا أفهم حقا لماذا تتعامل الصحافة بهذا الشكل السلبي دائما مع رونالدو”.

وأضاف: “وسائل الاعلام تسعى لجذب المشاهدات والمحللين الذين ليس لديهم مسيرة أو تاريخ يرغبون في جذب الانتباه باسمه الكبير ويحاولون تشويه صورته”.

وأوضح أوزيل: “سيدخل عامه الـ38 قريبا، إذن ما المفاجأة في عدم قدرته على تسجيل 50 هدفا في الموسم، كل مشجع يجب أن يكون سعيدا لرؤيته يلعب على أعلى مستوى كروي لمدة عشرين عاما”.

واختتم أوزيل تصريحاته قائلا: “لا أعتقد أن أي أحد من الجيل الجديد سيكون قادرا على معادلة أرقامه مجددا، سيظل إلى الأبد صاحب أسلوب خاص، الجميع يجب أن يظهر المزيد من الاحترام لواحد من أفضل الرياضيين في التاريخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى