الموقعتحقيقات وتقارير

“الكمامة السبب”..الشيخ جابر طايع يكشف لـ”الموقع” تفاصيل حواره مع الرئيس السيسي في الاحتفال بذكرى المولد النبوي

كتبت- دعاء رسلان

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي علماء الأزهر والأوقاف بوسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، خلال الاحتفال بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وكان من بين الشخصيات التي تم تكريمها الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف السابق.

وأعرب الشيخ جابر طايع رئيس قطاع الدينى بوزارة الأوقاف السابق، عن سعادته البالغة لتكريمه اليوم الأحد من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبينًا أنه كان يعلم التكريم من قبل، بعدما تم ترشيح الأسماء من قبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وموافقة الرئيس السيسي عليها.

وأضاف “طايع” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه حظى بمشوار كبير لمدة 35 عامًا من العمل في وزارة الأوقاف والدولة المصرية، مؤكدًا أن الدولة لا تغفل عن أبناءها، وأن الإخلاص والجد والاجتهاد هم الدافع للتكريم في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وكشف الشيخ جابر طايع عن الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تكريمه، قائلاً: “قولت للرئيس السيسي في مانع أني أرفع الكمامة علشان أتصور مع حضرتك أنا مش ضامن عمري أشوف حضرتك تاني فقالي شيل الكمامة”.

وأكد أنه يشعر بالفخر والعزة بأن مصر تكرم أبناءها ولم تغفل مجهوداتهم، مبينًا أنه دائمًا يدعو للرئيس السيسي وأبناء مصر المخلصين، قائلاً: “الرئيس السيسي أعطانا رسالة في الامتنان له والشكر على ما قدم لمصر ورعاية مصر لأبناءها بعد المعاش، وهو ما يدعو للفخر والعزة بالوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى