رياضة

 المقاولون يواجه الداخلية وديا اليوم استعدادا لانطلاقة الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مباراة ودية اليوم الأحد أمام الداخلية في إطار برنامج الفريق استعدادا لمباراة الشرقية للدخان في انطلاق الدوري

وكان المقاولون فاز على الجونة بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت أمس على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار استعداد المقاولون للدوري.

أحرز هدفي المقاولون عبد الله ياسين وأحمد كابوريا وحرص عماد النحاس المدير الفني على الاطمئنان على التجانس بين اللاعبين الجدد والقوام الأساسي للفريق.

ونجح النادي في ضم أحمد مجدي من وادي دجلة لمدة 3 مواسم كما ضم في المهاجم النيجيري جون أوكلي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر قادما من نادي سيف في دوري بنجلاديش بعد مفاوضات مكثفة ومنافسة قوية مع عدة أندية مصرية حسمها المقاولون لصالحه في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد.

جون أوكلي مواليد 1997 ويلعب في مركز المهاجم الصريح ويجيد اللعب في باقي مراكز الهجوم وأحرز 17 هدفا في الموسم الماضي وصنع 5 أهداف ونال إعجاب عماد النحاس المدير الفني وتمسك بضمه للفريق.
وكان أعلن نادي المقاولون العرب عن 7 صفقات للموسم الجديد حيث أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة أن الفريق أنهى إجراءات ضم 7 لاعبين.

وقال فتحي إن عماد فتحي انضم من المقاصة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، وعمر بسام لاعب إنبى السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.

وكان النادي ضم ممادو نياس من الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر وبدأ فترة الإعداد مع الفريق.

واستغنى النادي عن 10 لاعبين هم إبراهيم صلاح، عبد الرحمن فاروق، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكي، أحمد شكري، أحمد مجدي، وسيم النغموشي، هيثم الجويني والنيجيري إيدو موسيس لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى