منوعات

بعد هزيمة الزمالك.. جمال شعبان: «إن الله لا يصلح عمل المفسدين»

كتبت أميرة السمان

شارك الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق منشور جديد له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال شعبان، (إن الله لا يصلح عمل المفسدين) استبعد ما شئت من مدربين لن تقوم قائمة لفريق اعتمدت إدارته نهج السباب والطعن واللعن والخوض في الأعراض والديكتاتورية المطلقة وتهميش كل أصحاب الرأي سوي المنبطحين المطبلين.. ما تزعلوش.

وواصل الزمالك سقوطه وتعرض للخسارة أمام غزل المحلة بهدفين لهدف في الجولة 15 من بطولة الدوري.

غزل المحلة بدأ المباراة بشكل قوي، حتى استطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق جابريل أوروك بتسديدة رائعة مُسقطة من فوق محمد عواد المتقدم من مرماه، ليمنح أصحاب الأرض التقدم في مباراة اليوم.

وضاعف أحمد النادري تقدم غزل المحلة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 20، بعدما راوغ أحمد الشيخ، محمد أشرف روقا، ليمرر تمريرة رائعة لزميله الذي تفوق على مدافعي الزمالك، وسدد الكرة ببراعة في شباك عواد معلنًا عن ثاني أهداف فريقه.

لاعبو الزمالك كثفوا محاولاتهم لهز شباك غزل المحلة، وكانوا قريبين من ذلك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 30 بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها أحمد ميهوب ببراعة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أُلغي هدف للزمالك لصالح مصطفى شلبي، بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الأخيرة، سدد سيف الدين الجزيري تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من متابعة لتمريرة عمر جابر، لكنها ضلت طريق المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بثنائية نظيفة.

وشهد تشكيل زعيم الفلاحين الأساسي، قيام عبدالباقي جمال بإجراء تغييرين، وهما الدفع بالثنائي أحمد الشيخ وأحمد ميهوب، على حساب عمرو شعبان وعبده يحيى، الجليسان على مقاعد البدلاء.

كما شهد تشكيل المحلة تواجد الصفقات الجديدة، أحمد رضا وحازم مرسي، المنضمين حديثا لزعيم الفلاحين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على مقاعد البدلاء أيضا.

في الشوط الثاني استمر الزمالك في ضغطه على أمل تقليص الفارق.

وحصل سيف الدين الجزيري على ركلة جزاء ترجمها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة 62.

وأجرى جيسوالدو فيريرا عدة تغييرات هجومية.على أمل العودة لكن الفريق أهدر الكثير من الفرص لتنتهي المباراة بانتصار المحلة 2-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى