الموقعرياضة

“شوبير”: “سافيو” أصبح عليه علامة استفهام داخل الأهلي

كتبت – أميرة السمان

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصبح عليه علامة استفهام داخل النادي خلال الفترة الحالية بسبب تراجع مستواه بشكل كبير في المباريات الماضية مع الفريق.

وقال “شوبير”: “برونو سافيو عليه علامة استفهام في الأهلي بشآن مستواه.. مارسيل كولر ما لم يكن هناك حاجة ملحة لا يشرك أي لاعب مصاب، وهو ما حدث مع برونو حيث كان يعاني من إصابة وتم استبعاده من مباراة البنك الأهلي الأخيرة، للحفاظ على سلامته، حتى أصبح جاهزًا”.

وتابع الإعلامي الرياضي، هناك آمال كبيرة على برونو سافيو في الأهلي، بسبب إمكانياته الكبيرة وأهمية دوره في الفريق، في الأهلي بيحاولوا يقرصوا عليه شوية لإخراج أفضل ما لديه، خاصة وأن مستواه متراجع في الفترة الماضية».

وتحدث، عن محمد الضاوي كريستو الوافد الجديد للقلعة الحمراء، حيث قال خلال برنامجه: «كولر مبسوط من محمد الضاوي واللاعب إمكانياته جيدة، ولكن المدير الفني عايزوا يتأقلم مع الفريق بشكل سريع، وظهر في مباراة سموحة بياخد الكورة ويجري لوحده.. والجهاز الفني بيحاول يشركه في المباريات الودية أو مع فريق الشباب، وعلي معلول بيحاول يساعده بأفضل طريقة للنجاح وتثبيت أقدامه مع الفريق»، جاء ذلك عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”.

https://fb.watch/ii1nUBq6yn/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى