الموقعمنوعات

فرع العلمين الجديدة يستضيف اجتماعات المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية علي مستوى الخبراء

​​​​​​​كتبت أميرة السمان

استقبل اليوم الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية أعضاء المجلس التنفيذي للأكاديمية بفرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 وذلك لعقد المجلس التنفيذي للأكاديمية علي مستوى الخبراء في دورته ال42 وذلك بحضور سعادة الدكتور كمال حسن علي الامين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بجامعة الدول العربية وسعادة الدكتور محمد خير مدير إدارة المنظمات بجامعة الدول العربية.

واقيم الاجتماع بحضور ممثلي دول مصر ، الأردن ، السعودية ، الكويت لبنان ، اليمن ، فلسطين ، ليبيا ، موريتانيا ، السودان.

وتفقد أعضاء المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية اليوم اليوم السبت فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالعلمين الجديدة حيث شاهد أعضاء المكتب التنفيذي يرافقهم سعادة رئيس الأكاديمية العربية ما وصل إليه الفرع.

وأستعرض خلال اللقاء جميع كليات الأكاديمية العربية بالفرع و التي تبلغ 7 كليات مشيرا إلي أن ان هذا العام استقبلت ‏الأكاديمية أول دفعة من كلية ‏الطب البشري بالعلمين. ‏ ‏

كما استعرض الخطة المستقبلية للفرع من حيث المباني والملاعب والمساحات الترفيهية والمدرسة الدولية ومنطقة الإعاشة والسكن والمستشفى الجامعي.

وقال الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج أن الأكاديمية تسير بشكل متميز نحو التقدم والتطوير والتى كان نتاجه حصولها على شهادة التميز من مؤسسةQS 5 STARS وتقدم ترتيب الأكاديمية على مستوى الجامعات الدولية.

وأكد عبد الغفار أن الأكاديمية تسير نحو تحقيق أهدافها طبقا لرؤية الأمانة العامة لجامعة الدول العربية من تطوير وتحديث لبرامجها التعليمية وإقامة فروعها على أحدث المعايير الدولية، مؤكدآ أنه وفقا لتلك الرؤية أقامت الأكاديمية فرعها بمدينة العلمين الجديدة.

نرشح لك

البحث العلمي والأكاديمية العربية الألمانية نظما ورشة عمل للطلاب وحديثي التخرج لتأهليهم لسوق العمل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى