الموقعتحقيقات وتقارير

“محبة الوطن كلمة السر”.. أحمد عمر هاشم يكشف لـ”الموقع” كواليس حواره مع الرئيس السيسي

كتبت- دعاء رسلان

في لمحة إنسانية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، توجه لمصافحة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، عقب ظهوره جالسًا على كرسي متحرك في الاحتفال بذكرى المولد النبوي في وزارة الأوقا.

وتعليقًا على ذلك، صرح الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو مجمع البحوث الإسلامية، أنه لم يكن يعلم بتكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بذكرى المولد النبوي، معربًا عن سعادته بالتحية التي وجهها الرئيس السيسي له في بداية كلمته.

وأكد “عمر هاشم” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن الرئيس السيسي رجل عظيم ويحب العلماء ويحب عقيدته ودينه وعلماء الإسلام، مضيفًا أنه صافح الرئيس السيسي وهنئأه بذكرى المولد النبوي الشريف، وسط جمع كريم من العلماء والدعاة.

وبين عضو هيئة كبار العلماء أن تكريم الرئيس السيسي له بمثابة تكريم لكل عالم وداعية ومسلم، متوجهًا إلى الله عز وجل بالدعاء للرئيس السيسي وأن يمنحه الله كل الخير، ويزيده توفيقًا على توفيقه فيما هو يسير فيه لنصرة البلاد والعباد.

وكشف الدكتور أحمد عمر هاشم أن الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس السيسي تضمن الحديث عن محبة الخير للوطن والإسلام والعلماء والدعاة.

وأشار إلى أنه تقابل مع الرئيس السيسي في العديد من المواقف الأخرى، وكان يتسم بالتواضل والجم والغيرة على وطنه مصر والغيرة على الإسلام وعلى العلماء

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته اليوم الأحد، في الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، توجه بالتحية للدكتور عمر هاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى