الموقعفن وثقافة

محمد الشرنوبي لـ«الموقع»: اعتذاري عن «الإمام الشافعي» ليس له علاقة بدوري في «فاتن أمل حربي»

كتبت- أسماء مدحت

قال الفنان محمد الشرنوبي، إن سبب اعتذاره عن مسلسل «الإمام الشافعي» المقرر عرضه في رمضان المقبل ليس له علاقة بالمشاكل أو الانتقادات التي تعرض لها أثناء دوره في مسلسل فاتن أمل حربي العام الماضي.

وأكد في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: أنه اعتذر عن العمل لأن الدور لا يناسبه ولا توجد أي أسباب أخرى، لافتًا إلى أن الجمهور كان يجب ألا يكون على علم بمشاركته في المسلسل من البداية.

وأضاف: “مش عارف لي الموضوع كبر للدرجة دي، عمل فني جالي وأنا اعتذرت عنه والأمر دا بيتكرر كل ٣ أيام.. لي في ناس كتير عايزة تعرف الأسباب”.

نرشح لك : مصطفى كامل لـ«الموقع»: فقدت الوعي في بعض الأوقات بسبب مشاكل النقابة

وتابع «الشرنوبي» أنه ينتظر عرض فيلم “أنا لحبيبي” في دور السينما يوم 2 فبراير، من بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، وذلك بعد ثلاث سنوات استغرقها الفيلم في التجهيز والتصوير.

وكان قد سبق وشارك الفنان محمد الشرنوبي في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فاتن أمل حربي بدور “الشيخ يحيى” ولقي الدور انتقادات كبيرة بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يشرح الأذان في أحد المساجد، مما جعل البعض يتهمه بـ إهانة الآذان، الأمر الذي جعل البعض يرى أن هذه الانتقادات التي تعرض لها هي سبب عدم مشاركته في مسلسل «الإمام الشافعي» الذي يحكي عن سيرة ذاتية دينية.

جدير بالذكر أن مسلسل “الإمام الشافعى” يتناول السيرة الذاتية للإمام الشافعي، ومن بطولة النجم خالد النبوى، ومقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، ومكون من 15 حلقة، من إخراج ليث حجو، وتأليف مريم ناعوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى