الموقعتحقيقات وتقارير

مسؤول الأمن في متحف الشرطة لـ”الموقع”: مصر تشهد طفرة في الأمن على يد رجال الشرطة والمواطنين يعيشون بأمان

كتبت- دعاء رسلان- تصوير- محمد حسن

قال وحيد سالم، مسئول الأمن في متحف الشرطة الموجود في قلعة صلاح الدين إن احتفالية عيد الشرطة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمصريين، وذلك لأن الشعب المصري مقدر المجهودات التي تقدمها الشرطة.

وأضاف مسئول الأمن في متحف الشرطة في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه بالرغم من الإقبال المستمر على المتحف إلا أن الإقبال اليوم له طابع مميز، لأنه يتزامن مع الاحتفال بعيد الشرطة.

وأعرب عن سعادته بأجواء البهجة التي تضيء أوجه أسر شهداء الشرطة الذين حضروا للمشاركة في الاحتفال وشاركوا في جولات المتحف للتعرف على المهام الصعبة التي استطاعت رجال الشرطة القيام بها على مدار العصور المختلفة.

نرشح لك: مدير متحف الشرطة لـ الموقع: نحتفل بعيد الشرطة وعيد افتتاح المتحف.. وهم حماة الوطن وأمانها

واستكمل: “المواطنين يعيشون بسلام بوجود الشرطة ومجهوداتهم في حماية الوطن لا يمكن التغافل عنها ومفيش أي حد يقدر ينكر دور الشرطة والبلد تشهد طفرة في الأمان وحماية المواطنين من المجرمين”.

واحتفل متحف الشرطة القومي اليوم الأربعاء بمناسبة عيد الشرطة ال71 في قلعة صلاح الدين، بحضور عدد من أسر الشهداء وزوار المتحف، الذين حضروا للمتحف للاستمتاع بالحفل والأغاني الوطنية، التي تم تقديمها في الحفل.

في ختام احتفالية متحف الشرطة بعيد الشرطة ، تم تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة، كما تم تكريم بعض الأشخاص الذين يعملون في خدمة متحف الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى