غير مصنف

ممثلات أثرن الجدل علي «ريد كاربت» الجونة .. و«الموقع» ينشر عدد أعمالهن

كتبت ياسمين السيد

أربعة أيام متواصلة شهدت العديد من الأحداث والفعاليات بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وأثارت الجدل بسبب إطلالات الفنانات والممثلات حيث ظهرت أكثر من واحدة قلبن مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرن محركات البحث المختلفة وآخرهن أروى جودة ومايان السيد.

تعرضت عدد من الفنانات لانتقادات وغيرهن أصبحن حديث الجمهور والحضور وأبرزهن الفنانة أروى جودة التي ظهرت بفستان جريء وتصدرت التريند بسبب ظهور علامات الترهل “السيلوليت” على ساقها بالإضافة إلى الفنانة دينا الشربيني التي ظهرت بعدة فساتين مكشوفة وهبة السيسي التي ارتدت فستان يشبه المرايا وآخرين.

ويستعرض موقع “الموقع” خلال السطور التالية أبرز الممثلات اللاتي أثرن الجدل على السجادة الحمراء بالجونة السينمائي وعدد أعمالهن منذ ظهورهن على الشاشة.

أروى جودة

يشار أن أروى جودة بدأت مشوارها الفنى وهى في سن صغير منذ كان عمرها 12 عام عندما عملت في مجال عروض الأزياء، وأصبحت أصغر عارضة أزياء وبدأت التمثيل من خلال فيلم الحياة منتهى اللذة، ونجحت في أن تلفت الأنظار وشاركت بعدها في 24 عمل بين السينما والدراما مثل مفيش غير كده، العالمي، زي النهاردة، الوتر، لمواطن إكس، نابيليون والمحروسة، خطوط حمراء، وآخرهم حرب أهلية.

ثراء جبيل

شاركت الفنانة ثراء جبيل في 27 عمل فني بين السينما والدراما فهي خريجة من المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلومة الدراسات العليا في مجال السيناريو، شاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما، ومن ضمن الأعمال التي اشتهرت بها “بحر وشبر مية ولآخر نفس والرحلة وغيرها”.

مايان السيد

أما الفنانة مايان السيد فبدأت المجال الفني عام 2016، وشاركت في 16 عمل بين السينما والدراما وأبرزهم مسلسل كأنه امبارح، ومسلسل ظل الرئيس عام 2017م ، والأب الروحي وآخرهم كان حرب أهلية وهجمة مرتدة.

هبة السيسي

والفنانة هبة السيسي عملت في بدايتها كموديل إعلانات وفيديو كليب، كما حصلت علي لقب ملكة جمال مصر عام 2004، لتعمل بعدها بالتمثيل وشاركت في 15 عمل من أبرزها كتكوت، دنيا الليل، أنا والمدام، وغيرها.

دينا الشربيني

بينما اشتهرت الفنانة دينا الشربيني من خلال برنامج شبابيك الذي قدمته على قناة دريم في عام 2006 وهو كان بدايتها للمجال الفني وبدأت التمثيل عندما تقدمت للمسابقة الخاصة ﻹختيار وجوه جديدة لأجل المشاركة في مسلسل عرض خاص ثم شاركت بعده في 33 عمل مثل حكايات بنات، تحت الأرض، طرف ثالث، وآخرهم مسلسل قصر النيل وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

ريهام حجاج

كان أول أعمال الفنانة ريهام حجاج فيلم سفاري عام 2010، وفي نفس العام شاركت بمسلسل أزمة سكر وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وفي عام 2012 قامت بدور الراقصة سامية جمال بمسلسل كاريوكا، وشاركت في 34 عمل فني آخرهم مسلسل وكل ما نفترق.

بسنت شوقي

والفنانة بسنت شوقي اتجهت للتمثيل في السينما والتليفزيون عام 2013، وشاركت في 21 عمل أبرزهم اسم مؤقت، وكان أول بطولة سينمائية لها من خلال أسرار عائلية بعد أن اكتشافها المخرج هاني فوزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى