حوادث

اعترافات المتهمين باختطاف سائق فى عين شمس: والدته مش عايزة تدفع اللى عليها

كتب – أحمد عمر

أدلى المتهمان بخطف واحتجاز سائق ومساومة أهليته في عين شمس على مبلغ فدية مقابل إطلاق سراحة باعترافات تفصيلية عن الواقعة، مؤكدين أنها تصفية حسابات مع والدته.

وأضاف المتهمان بأنهما ارتكبا الواقعة بقصد مساومة (والد المجنى عليه) لوجود خلافات مالية بينهم على مبلغ مالى فى مجال الاتجار بالمواشى.

وأشار إلى أنهما احتجزا المجنى عليه التوصل بأحد المزارع، وخلال التحقيقات أرشدا عن السيارة الخاصة به، وتم بإرشادهما ضبط (مبلغ مالى – 2 هاتف محمول) خاصين بالمجنى عليه.

وتبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بتلقيها إتصالاً هاتفياً من نجلها -سائق- وأخبرها بتعرضه لواقعة احتجاز من بعض الأشخاص “لا يعلم بياناتهم” حال إستقلاله السيارة خاصته وعقب ذلك ورد إتصال هاتفى آخر طلب خلاله المتصل مبلغ 3 مليون جنيه كفدية نظير إطلاق سراح نجلها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص وشقيقه – مقيمان بمحافظة أسيوط).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى