محافظات

الانتهاء من أسفلت “الأهرام” و”سوريا” والبدء جنوبا.. “الجيزة” تعلن مستجدات رصف المحاور فى خطتها الاستثمارية

كتبت- حنان حمدتو

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نسب تنفيذ أعمال الرصف والتطوير الجاري بأحياء الهرم والعمرانية والعجوزة وبولاق ومدينة الحوامدية للوقوف علي نسب التنفيذ.

و أطلع المحافظ علي مجهودات حي العمرانية والتي شملت الانتهاء من تنفيذ الطبقة الإسفلتية الرابطة بشوارع مدكور واستديو مصر وهم من متفرعات شارع الأهرام واستكمال تنفيذ الطبقة الإسفلتيه الرابطة بشارع شكري المتفرع من شارع الهرم حتي شارع حامد عبد العظيم .

وفي حي العجوزة تم البدء في تنفيذ الطبقة الرابطة للأسفلت بشارع سوريا بدءا من شارع السودان وحتي شارع شهاب .

وفي حي الهرم تم وضع طبقه الأسفلت السطحية بشوارع زغلول و المنشية (ميدان الساعة) بالإضافة إلى شارع المدينة المنورة بمنطقة المريوطية نطاق فيصل .

وقام حي جنوب الجيزة بالبدء في أعمال الرصف بشوارع أحمد شوقي وفرحات أحدي متفرعات شارع البحر الأعظم .

وقام حي بولاق الدكرور بتنفيذ أعمال رصف لشارع المجارى المتفرع من شارع مشرفة .

كما تم استكمال العمل بشارع الجمهورية وشارع النزهة وازالة التعديات لتوسعة الطريق تجهيزا للبدء في أعمال الرصف بمدينة الحوامدية .

وجاء ذلك ضمن مواصلة المحافظة تنفيذ أعمال رصف وتطوير لعددا من المحاور المرورية الهامة في اطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ .

والجدير بالذكر أعلنت محافظة الجيزة أمس الأحد ، عن القيام بأعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بمنزل البحر الأعظم المستحدث القادم من الطريق الدائري من مناطق المعادي والمؤدى الى شارع البحر الأعظم في اتجاه ميدان المنيب وذلك ضمن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائرى والتي تشرف على تنفيذه الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري.

وأشارت إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلى لشارع البحر الأعظم في الاتجاه القادم من ميدان المنيب اتجاه نفق عباس تحديداً عند تقاطع شارع البحر الأعظم مع منزل الطريق الدائري الحالي القادم من المعادي اتجاه شارع البحر الأعظم وذلك لمدة 6 أيام ابتداء من الساعة١٢ من صباح يوم الأثنين ١٨ أكتوبر الجاري حتـى الساعة ٥ صـباح يـوم الأحد المقبل علي ان تكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى