الموقعفن وثقافة

الكينج محمد منير لـ«الموقع»: مصر بلد الفنون الأولى في المنطقة العربية..وحضوري فعاليات الخارج تقديرا لبلدي وفني

>> “منير”: لم أتأخر عن مهرجان الموسيقى بالأوبرا..يمثل هوية بلدي

كتب – حمدي طارق :

قال النجم الكبير محمد منير، إنه يفتخر بكونه فنانا مصريا، ومصر هي بلد الفنون الأولي والأضواء في المنطقة العربية وصاحبة الريادة الفنية في الوطن العربي.

أضاف منير، في تصريحات خاصة لموقع “الموقع“، أنه لا يمكن طمس هوية بلادنا، فمصر هي الأم وبلد الفنون الأولى في المنطقة العربية وستظل صاحبة الريادة على مدار التاريخ.

وعن حضوره فاعليات جوائز مهرجان “جوي أوردز”، قال: نحن كفنانين مصريين حضورنا في المحافل الفنية في أي بلد سواء عربي أو أجنبي تمثيل لمصر، ولا نتقاعس مطلقا عن المحافل الفنية في بلادنا.

نرشح لك : بعد أنباء تكراره شخصية الحناوي.. مسلسل «الحاج إكسلانس» إعادة أم فرصة أخيرة للخروج عن المألوف؟

وتابع، لم أتأخر مطلقا عن تلبية نداء مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، لأنه المهرجان الذي يمثل هوية بلدي مصر وريادتها، وحضوري الفعاليات الفنية في الخارج، تقديرا لمن يدعوني ويقدر فني، وأيضا لتمثيل مصر، لأن الفنان سفير لبلاده في جميع الفاعليات الذي يحضرها .

وكان آخر مشاركات الكينج محمد منير بمهرجان الموسيقى العربية خلال الدورة الواحدة والثلاثون خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2022 على مسرح النافورة، كما شارك منير في فاعليات حفل “جوي أوردز” بأغنية الليلة ياسمرا، وحصل على جائزة صناع الترفيه الفخرية من المملكة العربية السعودية تقديرا لمسيرته الفنية الاستثنائية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى