الموقعرياضة

“الموقع” يكشف.. رد فيوتشر على بيع نجمه للزمالك

كتب – أحمد خيري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات بشأن صفقة ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر وضمه إلى صفوف الفريق في يناير الجاري.

ودخل الزمالك بقوة في خط المفاوضات مع ناصر ماهر في الفترة الماضية لاستعارته من فيوتشر حتى نهاية الموسم الجاري.
وأكد المصدر أن المفاوضات بين الزمالك وفيوتشر باءت بالفشل ورفض فيوتشر بشكل نهائي التفريط في ناصر ماهر للحاجة إليه من الناحية الفنية.

وشدد المصدر على أن ناصر ماهر حال ضمه إلى صفوف الزمالك لم يكن سيشارك في دوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركته من قبل مع فيوتشر في الكونفدرالية.

ويُغلق اليوم الثلاثاء بشكل رسمي باب الانتقالات في ميركاتو الشتاء.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

نرشح لك : قبل افتتاحية كأس العالم للأندية.. أبرز ما قدمه منافس الأهلي خلال هذا الموسم

ومنح مرتضى منصور رئيس الزمالك، إمام عاشور لاعب وسط الفريق، فرصة أخيرة لإعادة النظر في الاحتراف بميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مرتضى منصور ببرنامج زملكاوي عبر قناة النادي: “كانت هناك جلسة بيني وبين إمام عاشور لإقناعه بعدم الرحيل، وإعادة النظر في عرض ميتلاند قبل اتخاذ القرار النهائي”.

وأضاف: “تم عرض 3 خيارات على إمام عاشور، الأول هو التجديد مع الزمالك لموسمين بمقابل مادي يتساوى مع زميله أحمد سيد (زيزو)، والثاني الرحيل بنهاية تعاقده مع النادي، والثالث الموافقة على عرض الاحتراف”.

وواصل: “الزمالك نجح في للتعاقد مع لاعب مميز، سيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة، كما نسعى لايجاد بديل لعاشور في حالة الرحيل”.

ورد على فيديو طارق حامد قائلا: “طارق حامد كاذب، وعقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الفريق في حضور وكيل أعماله، وتم عرض مبلغ 20 مليون جنيه من أجل تجديد عقده”.

وأضاف: “طارق رفض العرض، وطلب زيادة المبلغ المالي إلى 25 مليون جنيه، ووافقت على الزيادة دون أي مشكلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى