الموقعرياضة

“الموقع” يكشف.. قائمة انتقادات إدارة الزمالك لفيريرا بعد خسارة القمة

كتب – أحمد خيري

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة الزمالك في حالة غضب شديدة تجاه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بسبب بعض الأمور التي تحدث داخل الفريق ولا علاقة لها بالنتائج.

وأوضح المصدر أن على رأس الأمور التي أغضبت الإدارة تجاه فيريرا هي رفضه الاستماع لرأي الجهاز المعاون المصري والاعتماد فقط على رأي مساعده البرتغالي روي أجواش وهو الأمر الذي يمنع وجود تعددية في وجهات النظر.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة غاضبة من حالة الانفلات داخل الفريق وتحميل فيريرا المسئولية بسبب حالة الامبالاة تجاه بعض اللاعبين.

أما الأمر الأهم والذي كان محل نقاش من جانب مجلس الإدارة في جلسة الأمس هي سوء الإدارة الفنية للمدرب في المباريات الماضية سواء من خلال الدفع ببعض اللاعبين في غير مراكزهم أو التغييرات الخاطئة وهو الأمر الذي تكرر في المباريات الماضية وتسبب في نزيف النقاط.

نرشح لك : “الموقع” يكشف.. بالإجماع.. مجلس الزمالك يصوّت على رحيل فيريرا

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق غزل المحلة غدًا الثلاثاء على ستاد المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء رفض بالإجماع استقالة أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي.

وأوضح رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن مجلس الإدارة رفض استقالة المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي الأبيض اتخذ قرارات مهمة وسيتم الإعلان عن بعضها عقب مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس النادي: ” تم التصويت على مصير المدير الفني وسيتم إعلان القرار عقب مباراة فاركو في ظل ارتباط الفريق بمباراة غدا أمام غزل المحلة وبعدها مباراة فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري والتي ستقام عقب مباراة غزل المحلة المقرر لها غدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى