الموقعفن وثقافة

ببدلة رسمية ونظارة شمس.. بياع فريسكا يثير إعجاب زوار معرض الكتاب في آخر أيامه

كتبت – دعاء رسلان

بملابس مرتبة ونظارة شمس، يقف أمام إحدى بوابات معرض القاهرة الدولي للكتاب وهو يحمل في يده الفريسكا، لبيعها على الزوار بشكل راقي دفع العديد من الأشخاص للإقبال عليه والشراء منه.

بياع فريسكا بدرجة بيه، هكذا وصفه بعض إقبال زوار معرض الكتاب الشاب بياع الفريسكا أمام بوابات المعرض، نتيجة لارتداءه بدلة رسمية وعلى عينيه نظارة شمس، ووقوفه بشكل محترم وابتسامة دائمة على وجهه.

استطاع بياع الفريسكا جذب العديد من الأشخاص له بلباقته في الحديث وحسن تصرفه مع زوار المعرض، وهو ما سهل عليه بيع الكثير من الفريسكا التي كان يحملها.

نرشح لك : ببدلة رسمية ونظارة شمس.. بياع فريسكا يثير إعجاب زوار معرض الكتاب في آخر أيامه

ويقول شاب الفريسكا: “من معرض الكتاب كسبت صداقات كتير مع الزوار وربنا رزقني وزعلان أن النهاردة آخر يوم ولكن ربنا هيفتح لي رزق في مكان تاني أكيد”.

نرشح لك : في اليوم الختامي.. الشهيد «المنسي» الغائب الحاضر بجناح الهيئة العامة في معرض الكتاب

وتشهد الدورة الـ54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، مشاركة 53 دولة، بإجمالي 1047 ناشرًا مصريًا وأجنبيًا وعربيًا، وتستقبل شاشات تفاعلية زوار المعرض لدى دخولهم في عرض افتراضي حوله في جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب.

عدد الأجنحة المختلفة في معرض الكتاب 2023

معرض الكتاب 2023

ويتواجد عدد من الأجنحة المختلفة لعدد كبير من الوزارات والجهات الرسمية في الدولة، من بينها جناح للمبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، وكذلك أجنحة وزارات الدفاع والداخلية، والجهات والهيئات التابعة لوزارة الثقافة، والأزهر الشريف، وهيئة الرقابة الإدارية، والمؤسسات الصحفية، ووزارة الشباب والرياضة، والبورصة المصرية، وهيئة الرقابة المالية، ووزارة الأوقاف، والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى