منوعات

بعد اتهامه باغتصاب فتاة.. «ألفيس»: لست مرعوب من السجن

كتب – أحمد عبد العليم

تحدث البرازيلي داني ألفيس، لاعب برشلونة السابق، لأول مرة من داخل السجن الذى يتواجد فيه حالياً بإسبانيا، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة تبلغ 23 عاما يوم 30 من شهر ديسمبر 2022 فى ملهى ليلي يدعى “سوتون” فى برشلونة.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات للنجم ألفيس قالها لزملائه داخل المحبس عن مشاعره بشأن تهمة الاغتصاب الموجهة إليه.

ونقلت صحيفة ماركا تصريحات ألفيس بقوله، “سأقبل بكل ما يأتي، لا يوجد أى شيء يشعرني بالرعب، لقد مررت بالكثير فى حياتي قبل ذلك ونجحت فى التغلب عليه”.

وأضاف اسطورة برشلونة السابق، “حين كنت فى الـ15 من عمرى تركت بيتي، كانت تجربة صعبة ولكننى تعاملت معها وهذه التجربة أيضاً ستمر”.

وأوضحت الصحيفة أن ألفيس يصر على أن أى علاقة جنسية أقامها فى ملهى “سوتون”، في برشلونة، كانت بموافقة الفتاة التى اتهمته وليس رغماً عنها كما تدعى.

وأشارت “ماركا” إلى أن ألفيس كان يخفي العلاقة مع فتاة ملهى “سوتون” ولم يتحدث عن إجبارها على إقامة العلاقة معه بشكل علني، خوفاً من معرفة زوجته بخيانته لها.

وأوضحت صحيفة “لا فانجورديا” الإسبانية أن كريستوبال مارتيل محامي ألفيس سيطلب من محكمة برشلونة إطلاق سراح موكله في أقرب وقت.

ويتضمن الطلب أن يبقى داني ألفيس في منزله بمدينة برشلونة ولا يغادره حتى موعد المحاكمة المنتظرة.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن ألفيس لا يحظى بأي معاملة تفضيلية أو استثنائية داخل محبسه، في الوحدة 13 من سجن “بريانس 2” في سانت إستيف سيسروفير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى