سياسة وبرلمان

بعد ترشحه على مقعد نقيب الصحفيين.. خالد ميري لـ«الموقع»: سأسعى للإفراج عن الزملاء المحبوسين

كتب- مصطفي محمود

تقدم الكاتب الصحفي، خالد ميري، بأوراق ترشحه لمقعد نقيب الصحفيين، في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، بالمقر الرئيسي بشارع عبد الخالق ثروت.

وقال ميري، إنه يعلم بدقة كل مشاكل الصحفيين ومشاكل النقابة، والذي يستطيع تجاوزها بمساندة زملائه فى ظل الظروف الصعبة، بسبب وجوده 12 سنة كعضو مجلس نقابة.

نرشح لك : بعد ترشحه على مقعد نقيب الصحفيين.. طلعت هاشم لـ«الموقع»: إعادة هيبة النقابة أبرز ملامح برنامجي الانتخابي

وأضاف ميري فى تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «مجلس النقابة القادم قادر على أن يقود الجمعية العمومية وتحقيق جميع طموحاتها»، مؤكداً على اهتمامه بكل ما يتعلق بخدمة الصحفيين فى مصر وضمان حقوقهم وحريتهم.

وأكد ميري أن محاولات الإفراج عن الصحفيين لن تتوقف، وأن الملف على وشك الإغلاق، مشيداً بمجهودات النقابة فى الفترة الماضية للإفراج عن جميع الصحفيين، مؤكداً استكماله لهذا المشوار حتي يتم غلق الموضوع بشكل كامل.
وأوضح «ميري» أنه لا يتبقي فى الحبس من الصحفيين سوي ثنائي محكوم عليهم، و10 أفراد محبوسين احتياطياً، وسيتم العمل على ملف الإفراج عنهم فى القريب العاجل.

نرشح لك : ألبوم صور…خالد ميري يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد نقيب الصحفيين

وعند سؤاله عن زيادة البدل للصحفيين أجاب «ربنا يكرم»، موضحاً أن برنامجه الانتخابي لم ينته حتي الآن من إعداده، وعند اكتماله سيتم الإعلان عنه.

يذكر أن خالد ميري تولي العديد من المناصب منها:الأمين العام للصحفيين العرب، ورئيس تحرير جريدة الأخبار، ورئيس لجنة القيد، وعضو مجلس النقابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى