رياضة

بعد سقوطه في فخ غزل المحلة.. جمهور الزمالك زعلان علي ناديه أم «فيريرا»

كتبت أميرة السمان

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور قراره المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير، حيث وجه الشكر للمدير الفني فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وعقب هذا القرار جاءت ردود الأفعال الغاضبة من الجماهير المصرية سواء مشجعي الفريق الأبيض أو أي نادي آخر وكان أبرزها كالتالي.

وقال مصطفى الجلاس أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الزمالك برئ من اشباه اللاعبين دول وبرئ من اشباه الاداريين الي في النادي وبرئ من كل واحد له يد في الي وصلناله ده ، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم..

وتابع الآخر: كل الدعم للزمالك استمروا

بينما قال عمرو الحوتي: هو الى بيرازى فيه من اول الموسم اجىن فيريرا مبيشتغلش

وتابع محمود أحمد قائلا: علي بركة الله .. بالنسبة للاعيبة مفيش كام خصم كده يمكن يفوقوا و يصحوا من الغيبوية و يحسوا بالناس؟

هي الجماهير مش معاها حاجة فعلا غير الصبر .. تتغلبوا من غزل المحل نفسها

والله عايزين نوجه الشكر للمستشار مرتضي
وياخد ولاده وعيلته ويسييو النادي في حاله
وهو هيبقي زي الفل والله

بينما قال الاخر، صح كده بجد ….وعلي فكرة لو مرتضي وقع مش هتشوفوا الزمالك الا بعد الزفت الخطيب والعصابة اللي حواليه ( الخطيب والقيعي والفسدة زبانية الاعلام) تغور في ستين داهية وممكن اسمه يختفي اصلا زي ونهبط زي الترام والسكة والاسماعيلي في الطريق 🙁 وغيره ، الفساد بيصنع كل شيء.

وسقط نادي الزمالك وتعرض للخسارة أمام غزل المحلة بهدفين لهدف في الجولة 15 من بطولة الدوري.

غزل المحلة بدأ المباراة بشكل قوي، حتى استطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق جابريل أوروك بتسديدة رائعة مُسقطة من فوق محمد عواد المتقدم من مرماه، ليمنح أصحاب الأرض التقدم في مباراة اليوم.

وضاعف أحمد النادري تقدم غزل المحلة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 20، بعدما راوغ أحمد الشيخ، محمد أشرف روقا، ليمرر تمريرة رائعة لزميله الذي تفوق على مدافعي الزمالك، وسدد الكرة ببراعة في شباك عواد معلنًا عن ثاني أهداف فريقه.

لاعبو الزمالك كثفوا محاولاتهم لهز شباك غزل المحلة، وكانوا قريبين من ذلك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 30 بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها أحمد ميهوب ببراعة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أُلغي هدف للزمالك لصالح مصطفى شلبي، بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الأخيرة، سدد سيف الدين الجزيري تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من متابعة لتمريرة عمر جابر، لكنها ضلت طريق المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بثنائية نظيفة.

وشهد تشكيل زعيم الفلاحين الأساسي، قيام عبدالباقي جمال بإجراء تغييرين، وهما الدفع بالثنائي أحمد الشيخ وأحمد ميهوب، على حساب عمرو شعبان وعبده يحيى، الجليسان على مقاعد البدلاء.

كما شهد تشكيل المحلة تواجد الصفقات الجديدة، أحمد رضا وحازم مرسي، المنضمين حديثا لزعيم الفلاحين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على مقاعد البدلاء أيضا.

في الشوط الثاني استمر الزمالك في ضغطه على أمل تقليص الفارق.

وحصل سيف الدين الجزيري على ركلة جزاء ترجمها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة 62.

وأجرى جيسوالدو فيريرا عدة تغييرات هجومية.على أمل العودة لكن الفريق أهدر الكثير من الفرص لتنتهي المباراة بانتصار المحلة 2-1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى