منوعات

تطورات الحالة الصحية لـ«حلمي بكر»

كتب _ أحمد عبد العليم

قال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، إن الأستاذ حلمي بكر تحت الملاحظة الآن، وتابع متحدث الموسيقيين أن حلمي بكر يعاني من تورم في القدمين نتيجة للمياه المتراكمة في قدميه.

وأشار الدكتور أحمد عبد الله إلى أن هناك ضعف في عضلة القلب، وهو الآن تحت ملاحظة السادة الاطباء.

وكان من المقرر خروج حلمي بكر، ولكن الأطباء فضلوا أن يضعوه تحت الملاحظة من 24 إلى 48 ساعة أخرى.

وفي وقت سابق كان قد طمأن الدكتور نور أسامة، صديق الموسيقار حلمي بكر، جمهوره على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تخطى المرحلة الصعبة.

وقال أسامة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، إن حالة الموسيقار حلمي بكر الصحية الآن مستقرة، ودخوله للرعاية المركزة مرة أخرى نتيجة وجود زيادة في المياه داخل الجسم، وذلك وفقا لحكم السن.قال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، إن الأستاذ حلمي بكر تحت الملاحظة الآن، وتابع متحدث الموسيقيين أن حلمي بكر يعاني من تورم في القدمين نتيجة للمياه المتراكمة في قدميه.

وأشار الدكتور أحمد عبد الله إلى أن هناك ضعف في عضلة القلب، وهو الآن تحت ملاحظة السادة الاطباء.

وكان من المقرر خروج حلمي بكر، ولكن الأطباء فضلوا أن يضعوه تحت الملاحظة من 24 إلى 48 ساعة أخرى.

وفي وقت سابق كان قد طمأن الدكتور نور أسامة، صديق الموسيقار حلمي بكر، جمهوره على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تخطى المرحلة الصعبة.

وقال أسامة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، إن حالة الموسيقار حلمي بكر الصحية الآن مستقرة، ودخوله للرعاية المركزة مرة أخرى نتيجة وجود زيادة في المياه داخل الجسم، وذلك وفقا لحكم السن

وأشار أسامة، صديق الموسيقار حلمي بكر، إلى أنه حال استقرار نسبة المياه في الجسم سيتم خروجه فورا من الرعاية والذهاب لمنزله.

وأوضح الدكتور نور أسامة، أن الموسيقار حلمي بكر كان يعاني الأيام الماضية من كحة شديدة، وكان هذا يضطر إلى استخدامه جلسات الأكسجين، لافتا إلى أنه بحاجة إلى الراحة الآن، مؤكدًا منع الزيارة عن الموسيقار حلمي بكر تمامًا لحين تحسن حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى