سياسة وبرلمان

حزب الكرامة يعلن تضامنه مع الشعب السوري في محنته الإنسانية

كتب- سيف رجب

أعلن حزب الكرامة عن تضامنه الكامل مع الشعب السوري الشقيق في محنته الإنسانية جراء الزلزال المدمر الذي طال مناطق عديدة من البلاد.

ويتوجه حزب الكرامة بخالص التعازي لأسر الضحايا الذين لقوا مصرعهم ويتمني الشفاء العاجل للمصابين وأن تكتمل جهود أجهزة الإغاثة في إنقاذ المزيد من السوريين.

وتابع الحزب، أنه يتوجه بنداء إلى الشعب المصري والشعب العربي الحر بقواه المدنية والنقابية والأهلية، للمساهمة في إنقاذ الشعب السوري ومد يد العون له في تلك الظروف القاسية.

وأردف الحزب، أنه على يقين بإن الشعب المصري الذي قدم على مدار تاريخه يد العون لمختلف الأقطار العربية والإنسانية في مثل هذه الظروف وظروف أخرى أقسى منها، لن تثنيه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها عن المشاركة في إنقاذ الشعب السوري من محنته، إيمانا منه بأن الجسد العربي واحد.

كما يتوجه الحزب بنداء لكافة المؤسسات الأهلية والمدنية العربية والأجنبية والدولية بأن تساهم في جهود إنقاذ الشعب السوري الذي يئن من وطأة الحصار الأمريكي الجائر والكوارث الطبيعية معا، فضلا عن مشاركته للعالم في معاناته من تداعيات جائحة كورونا والأزمة الاقتصادية العالمية.

وأكد أن أقل ما يمكن أن يتوجه به الشعب العربي إلى أهلنا في سوريا اليوم هو أن يرفع صوته عاليا برفض الحصار عنها وتحرير مواردها الطبيعية وتمكين شعبها من بسط سيادته على بلاده واستعادتها حرة أبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى