حوادث

خنقها بإيشارب… ضبط المتهم بقتل سيده داخل شقتها بالاسماعيلية

كتب – وليد المصري

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية ر من القبض على المتهم بارتكاب واقعة مقتل سيدة داخل شقتها بعد ساعات قليلة من العثور على جثتها.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم يعمل ” غفير” للعقار التي تقطن بها السيدة، ودخل إلى الشقة لسرقة بعض المحتويات، وحين تفاجأ بالمجني عليها حاول شل حركتها باستخدام “ايشارب “وإسكاتها وفر هاربا من مكان الواقعة، إلا أن السيدة توفيت بين يديه.

ونجح فريق البحث من ضباط المباحث الجنائية ومعاوني مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، في التوصل لهوية مرتكب الجريمة بعد تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة وضبطه واستعادة المسروقات.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بغرض سرقة المجني عليها، فيما حررت الشرطة محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات في القضية

وتعود احداث الواقعه بتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة سيدة تدعى “مروة. ك. ع”، 45 سنة، موظفة بجامعة قناة السويس، داخل شقتها السكنية، ووجود شبهة جنائية في الواقعة.

علي الفور امر اللواء محمد عبد الرحيم، مدير مباحث الإسماعيلية بسرعه تشكيل فريق بحث ، الذى ضم المقدم شادي الكفراوي، رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، لفحص الواقعة والتوصل إلى هوية مرتكب الجريمة.

وبحسب المعاينة الأولية للجثة، فإن المتهم بارتكاب الواقعة قتل المجني عليها خنقا لسرقة بعض محتويات الشقة، وحاول إخفائها في منطقة قريبة من المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى