اقتصادالموقع

رئيس هيئة تنشيط السياحة لـ «الموقع»: إطلاق مجموعة كبيرة من الحملات الترويجية ونستهدف الأسواق الأوروبية

كتب – صلاح إبراهيم

قال عمرو القاضي هيئة تنشيط السياحة، إن نتائج الحملات الترويجية للمقصد السياحي المصري خلال عام 2022 استهدفت مجموعة كبيرة من السائحين العرب والأجانب من مختلف الجنسيات.

وأضاف هيئة تنشيط السياحة في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أنه خلال الفترة المقبلة سيتم إطلاق مجموعة كبيرة من الحملات ونستهدف الأسواق الأوروبية، والحملة ستهدف الأسواق العالمية لترويج قطاع السياحة المصرية، مشيرًا إلى أن الوزارة أطلقت 4 حملات ترويجية خلال الـ 8 شهور الماضية.

وأشار إلى أنه تم إطلاق حملة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة للترويج للمقصد السياحي المصري لموسم الصيف الماضي، وذلك في عدد من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، وهي المملكة المتحدة، وألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية.

نرشح لك : قبل الإعلان عنه.. «الموقع» ينشر تفاصيل الكشف الأثري بمنطقة آثار سقارة

وفي وقت سابق، التقى عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بوفد يضم مديري ومسئولي 24 شركة سياحة مكسيكية بحضور سفير دولة المكسيك بالقاهرة، وذلك خلال زيارتهم لمصر للتعرف على المقصد السياحي المصري وأنماطه ومنتجاته المتميزة والمتنوعة وزيارة عدد من الأماكن السياحية والأثرية به.

وشارك الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في فعاليات الملتقى العربي الرابع عشر للإعلام السياحي اليوم برعاية الدكتور خالد العناني وزير السياحة الآثار، وأن الملتقى العربي للإعلام السياحي يساهم في ترويج القطاع السياحي عالميًا بشكل قوي وفعال وذلك لوجود ممثلي مختلف الصحف العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى