اقتصادسيارات

سعر ومواصفات كيا سبورتاج كسر زيرو في السوق المصري

كتب- صلاح إبراهيم

عرض أحد ملاك كيا سبورتاج موديل 2022 سيارته للبيع في أحد مواقع بيع السيارات المستعملة بالسوق المصري، وتخطي سعرها المليون جنيه، وبلغ سعر كيا سبورتاج 2022 كسر زيرو في السوق المصري نحو مليون و150 ألف جنيه.

وتنتمي سيارة كيا سبورتاج الجديدة كليًا إلى شريحة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ودعمت بمحرك قوي مكون من 4 سلندر وبسعة تقدر بنحو 1،6 لتر، وينتج المحرك قوة حصانيه تقدر بنحو 180 حصان، مع عزم أقصى للدوران 265 نيوتن / متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 نقلات.

وتتسارع سيارة كيا سبورتاج 2022 كسر زيرو في السوق المصري من نقطة الصفر حتى 100 كم/ساعة في غضون 12،1 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6،7 لتر عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم/ ساعة.

وتضم سيارة كيا سبورتاج 2022 كسر زيرو في السوق المصري باقة متنوعة من الكماليات والتجهيزات أبرزها 6 مكبرات صوتية، وراديو، ومدخل USB، وبلوتوث يتم التحكم من خلال عجلة القيادة، مع إمكانية ضبط مستوى الصوت عبر عجلة القيادة، وشاشة وسائط 8 بوصة، وإمكانية طي المرايات الجانبية كهربائيا، وفتحة سقف كهرباء بانوراما، مقابض السيارة من الكروم، ومرآة ذاتية التعتيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى