الموقعمدارس وجامعات

شطرنج وتنس طاولة.. أكاديمية طيبة تنظم مسابقات رياضية للطلاب خلال إجازة نصف العام

كتبت- منار إبراهيم

تنظم رعاية الشباب بأكاديمية طيبة، عددا من المسابقات الرياضية بين الطلاب، وذلك خلال فترة إجازة نصف العام، تحت رعاية الأستاذ الدكتور صديق عفيفى رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت.

قال محمد شوقي، مدير إدارة رعاية الشباب، إن الأكاديمية تستعد لإقامة عدد من المسابقات الرياضية بين الطلاب، عقب انتهاء إجازة نصف العام، وذلك في كرة القدم الخماسية، تنس الطاولة، الشطرنج.

وأشار إلى أن هذه المسابقات ستكون بمثابة دوري خلال فترة الإجازة، وستُقام بملاعب الأكاديمية، وسيحصل الفريق الفائز بكل رياضة على كأس وجوائز عقب انتهاء المبادرات.

نرشح لك: تحت إشراف القوات المسلحة.. «أكاديمية طيبة» تبدأ دورة التربية العكسرية للطلاب

يذكر أن، أكاديمية طيبة هي واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

تحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.

تتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

تضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالى للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى