الموقعمدارس وجامعات

صديق عفيفى: «ولا حالة غش في امتحانات الفصل الدراسي الأول بأكاديمية طيبة»

كتبت- منار إبراهيم

قال الدكتور صديق عفيفي، رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول لم تشهد أي حالة غش، ولم يحرر أي محضر غش بجميع المعاهد.

وأشاد رئيس أكاديمية طيبة بنظام المراقبة على الامتحانات الذي اتبعته الأكاديمية، من كاميرات المراقبة وعدم الدخول بالموبايلات والساعات الذكية، وتوزيع المراقبين على اللجان، فضلا عن المرور اليومي لعمداء المعاهد، مما أدى اختفاء ظاهرة الغش.

نرشح لك : «تجارة المنوفية» تكرم مؤسسها الدكتور صديق عفيفى فى احتفالية كبرى

وأشار إلى أن سبب اختفاء ظاهرة الغش هو حملات التوعية التي تقدمها الأكاديمية لمناهضة الغش، وتوعيته بأن “الغش يضر بنفسك” فإذا نجح الطالب بالغش لن يتعلم شيء وسيكون فاشلا في سوق العمل.

وتابع عفيفي أن حملات التوعية تهدف لغرس الحديث الشريف «من غشنا فليس منا» في قلب وعقل الطلاب، مؤكدًا على نجاح الحملة في تحقيق أهدافها ورفع وعي الطلاب بأضرار الغش.

يذكر أن، أكاديمية طيبة هي واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

تحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.

نرشح لك : لبحث التعاون مع الجامعات.. «صديق عفيفي» ينظم اجتماعا للجمعية العالمية للعلوم والتحول الرقمي

تتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

تضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالى للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى