الموقعرياضة

«عضو مجلس إدارة الأهلي» يهاجم «مرتضى منصور»: « تجاوزاته أصبحت مسيئة لسمعة مصر في الخارج»

كتب – أحمد عبد العليم

وجه محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة للمستشار مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب محمد الجارحي عبر حسابه الرسمي “فيسبوك”:” بخصوص رسائلكم عن هجوم سليط اللسان على شخصي وعلى المهندس خالد مرتجي، ما أسهل البذاءة والتجاوز في حق الغير، ولكننا أبدًا لا نتدنى إلى مستواك وأسلوبك، ودائمًا نرد بالعمل والنجاح.

وتابع:”حققنا السوبر المصري، ونتصدر بطولة الدوري، ووصلنا إلى نهائي كأس مصر والآن في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ونواصل تشريف مصر والكرة المصرية للسنة الثالثة على التوالي في كأس العالم للأندية”.

ووأصل:”نحن لا نهين لاعبينا ولا ندّعي عليهم تعاطي المخدرات، بل نحترمهم ونكرمهم على إنجازاتهم، ولا نهين ونقيل المدير الفني «خميس وجمعة»، بل نحترم مدربنا ونقدره ونلبي طلباته، ولا نهين رموزنا بل نمنحهم دائمًا التكريم الذي يستحقونه ونقدرهم ونحترم تاريخهم.

وأستكمل:” نحترم ونتحمل مسئوليتنا تجاه النشء والجيل الذي يشاهدنا ويشجع الأهلي ونقدم له القدوة والمثل، كما أننا تصدقنا بجزء من عرضنا ضريبة للعمل العام من أجل النادي الأهلي ومن أجل بلدنا”.

وأختتم قائلاً:” ولكن ألا يرى وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للإعلام أن تجاوزاته أصبحت مسيئة لسمعة مصر في الخارج وأمام العالم في الوقت الذي يكون الأهلي فيه سفيرا لمصر ويرفع اسمها عاليا في المحافل الدولية، إلى متى.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على حساب فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة، المقامة حاليًا في المغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي في لقاء اليوم محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من المباراة، وصعد بالفريق لمباراة نصف النهائي ليواجه فريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي أمام نظيره ريال مدريد، في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، للوصول لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس العالم للأندية، حيث سبق وشارك الفريق في 7 نسخ من البطولة، لكنه لم يسبق له وتأهل لهذا الدور من البطولة، لذا منتظر أن تجمع الفريقين مواجهة نارية.

 محمد الجارحي
محمد الجارحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى