منوعات

على سنة الله ورسوله.. شاب مصري ينضم رسميا لعائلة بيل جيتس

عقد الفارس المصري نائل نصار قرانه على صديقته «جينيفر جيتس» وريثة مايكروسوفت ابنة المليارديرالأميريكي الشهير «بيل جيتس» أمس في نيويورك.

وأعقب حفل الزفاف الإسلامي لـ نائل على ابنة بيل جيتس، حفل مدني فخم في مدينة نيويورك، حيث قامت السلطات الأمريكية بإغلاق الطرق الريفية تأمينًا للحفل.

وبلغت تكاليف حفل الزفاف الفخم، مليوني دولار (ما يزيد عن 30 مليون جنيه)، وشهد حضور مئات الضيوف الذين ظهروا يزفون العروسين بسيارات دفع رباعي في مزرعة خيول وستشستر التي تبلغ تكلفتها 16 مليون دولار.

وكان الزوجان يخططان لإقامة الحفل يوم الأربعاء المقبل لكن تم عقد القران أمس السبت.
وانتشرت عدد من الصور لنصب الخيام استعدادًا لحفل الزفاف في مزرعة الخيول على وسائل التواصل الاجتماعي.

يأتي حفل زفاف نائل نصار على جينيفر جيتس بعد شهر من إقامة والدتها ميليندا فرينش جيتس حفلاً لتوديع العزوبية في الهواء الطلق لابنتها، حضره أقرب الناس إلى جنيفر.

وقدر ثمن الزهور والورود في الحفل الأسطوري الذي أقيم لجينيفر جيتس والمصري نايل نصار مليوني دولار أي ما يزيد عن 31 مليون جنيه مصري.

وأقيم حفل الزفاف في منزل جينيفر (25 عامًا) في ويستشستر بمدينة نيويورك الأمريكية، وحضره 300 ضيفًا، من أبرزهم جورجينا بلومبيرج، ابنة الملياردير الأمريكي، مايكل بلومبيرج.

وكان حفل أمس السبت هو ثاني احتفالات ابنة بيل جيتس ونايل نصار30 عامًا، بعدما احتفلا بزفافهما ليلة الجمعة في حفل ديني إسلامي سري.
وارتدت جينيفر فستانًا أبيض أنيق، من الجوبير، والشيفون، تميز بفتحة أمامية، مع أكمام شفافة، وطرحة طويلة، من تصميم فيرا وانج.

وخرجت العروس محاطة بالوصيفات اللاتي يرتدين فساتين باللون الأخضر، وظهر جميعهن يبتسمن ويضحكن أثناء وقوفهن لالتقاط الصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى