أهل الشرتحقيقات وتقارير

عليك أن تعتذر من الشعب المصرى..لا تُدار الدولة هكذا!.. برلمانية تركية تهاجم أردوغان وتلقنه درساً

كتبت-شيماء عبدالسلام

هاجمت البرلمانية التركية رجب طيب أردوغان الرئيس التركى أثناء جلسة للبرلمان التركى قائلة:”علاقتنا مع مصر ذهبت ضحية شخصنة السياسية، ودعا مرسى صديقى واتخذ موقفا ضد السيسي”

وتابعت :”سحب سفيرنا من هناك وأهدر مليارات الدولارات من التجارة والاستثمارات، دون أن يحسب اردوغان حساب قضية شرق المتوسط واهميته، وأضافت” وضع علاقته مع مرسي قبل كل شيئ، وانحازت مصر أيضا إلى اليونان فى قضية شرق البحر المتوسط”

وأعربت “ماذا بقى لنا؟ بقيت علامة رابعة” أربعة أصابع”، وأضافت “لكن هذه الأيام هناك شيئ يحدث حيث خرج وزير الدفاع وقال لدينا العديد من القيم التاريخية والثقافية مع مصر” ،و علقت “قد تكون هناك تطورات مختلفة الايام المقبلة”

وعلقت” بطبيعة الحال اريد ان أوجه رسالة لاردوغان.. هل نجس النبض بفتح هذه القضايا عن طريق وزير الدفاع والمتحدث الرسمي، هل ستبيع رابعة؟ لو لم يكن هذا العناد مع مصر لكنا أقوى فى شرق المتوسط، لا تدار الدولة هكذا يا أردوغان، لا تستطيع جعل الشعب يدفع ثمن سياستك الشخصية، طالما ستعود لتتودد لمصر لماذا جعلت تركيا تخسر بهذا الحجم، أولا عليك ان تعتذر من الشعب ثم تفتح صفحة جديدة مع الخليج لمصلحة شعبنا”.

https://publish.twitter.com/?query=https%3A%2F%2Ftwitter.com%2FAbdelglelHh%2Fstatus%2F1370477475919228930&widget=Tweet

الموقع  يجيب علي السؤال .. هل يضحي أردوغان بالإخوان ؟ .. وخبراء : كل الطرق تؤدي للصلح بين مصر وتركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى