حوادث

غدر الصحاب.. بندقيه و3 رصاصات أنهوا علاقة صداقة فى قليوب

كتب – أحمد عمر

علاقة صداقة يعلمها الجميع بين “أحمد ومحمد” بحكم جيراتهما فيقطن الاثنان بمنطقة “ناى” فى قليوب، ويحرصان على أداء مهامهما سويا، لكن تلك العلاقة لم تدم طويلا وانتهت بنهاية مأساوية.

دبت الخلافات بين الصديقين وازدادت بينهما حتى وصلت إلى محاولة المجنى عليه “أحمد” التشاجر مع أسرة صديقه المتهم “محمد”، مما آثار حفيظة الجانى بسبب ذلك التصرف وقرر الانتقام.

جهز المتهم بندقية آلية وكمية من الطلقات للانتقام من صديقه بعد أن وصلت خلافاتهما طريق مسدود، ونحى كل منهما علاقتهما جانبا وأصبح يتعاملان بطرق البلطجة والعنف.

أخفى المتهم سلاحه النارى فى الزراعات حتى حانت الفرصة لاستخدامه، فما أن رأى صديقه وشقيقه يسيران فى الطريق أثناء توجههما للعمل فأسرع لحمل البندقية وتتبعهما وتشاجر معهما وكانت 3 رصاصات تجاههما كافية لإنهاء تلك العلاقة بعد قتل الصديق وإصابة شقيقه، وفر المتهم محاولا الهرب من مكان الحادث.

تفاصيل تلك الواقعة كشفها بلاغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية بوفاة أحد الأشخاص وإصابة شقيقه – مقيمان بدائرة المركز خلال مشاجرة بينهما وبين أحد الأشخاص – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة المركز أطلق خلالها الأخير أعيرة نارية تجاههما فأحدث إصابتهما التى أودت بحياة أحدهما.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات بينه وبين المتوفى، كما أرشد عن السلاح النارى المستخدم فى إرتكاب الواقعة (بندقية آلية – عدد من الطلقات لذات العيار).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى