الموقعرياضة

فشل انتقال «عبدالله السعيد» إلى الزمالك

كتب- أحمد عبد العليم

أكد الإعلامي أحمد شوبير، تعثر مفاوضات نادي الزمالك مع إدارة بيراميدز، بشأن التعاقد مع عبد الله السعيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: بالنسبة لصفقة عبد الله السعيد، الأمور متوقفة لكن الزمالك يضغط بقوة وعبد السعيد يضغط أيضا لاتمام الصفقة، لكن في نفس التوقيت بيراميدز رافص تماما وفرض شروط مالية كبيرة جدا، وغالبا اللاعب هيكمل مع بيراميدز هذا الموسم”.

أضاف شوبير:” أيضا ارتبط اسم محمد كناريا لاعب سيراميكا كليوباترا بالانضمام إلى الزمالك، لكن الأمر غير مؤكد حتى الآن بنسة 100 % و لاحتى 50 %، ويقال أنه هناك لاعب آخر بالدوري المحلي يحسم الزمالك لضمه قبل نهاية اليوم”.

تابع:” ما تردد عن منح الزمالك شيك بدون رصيد لنادي البنك الأهلي في صفقة ناصر منسي غير صحيح تماما، العلاقة ممتازة بين الناديين ولا يوجد أي مشكلة “.

أشار:” أضاف مشكلة الزمالك أنه لديه مديونية كبيرة لصالح الاتحاد المصري لكرة القدم، وهناك اتفاق بين الاتحاد والأندية بتسوية هذه الديون أو حتى جزء منها ، ومن المقرر أن يسدد الزمالك جزء من هذه الأموال البالغ قيمتها من 60 إلى 80 مليون جنيه، لكن في النهاية الزمالك هيسجل ناصر منسي وأحمد بلحاج ولكن يكون هناك مشكلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى