الموقعمدارس وجامعات

لتأهيل الطلاب لسوق العمل.. «طيبة» تنظم تدريبا عمليا للطلاب بالشركات خلال إجازة نصف العام

كتبت- منار إبراهيم:

تنظم أكاديمية طيبة تدريبا عمليا لطلاب معهدي الهندسة والحاسب بكافة التخصصات، بالشركات بالتعاون مع شركة خبراء العلم للإستشارات التعليمية، تحت رعاية الدكتور صديق عفيفي، رئيس مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت.

و يقام التدريب خلال إجازة نصف العام، في إحدي الشركات الكبرى، وذلك في إطار حرص الأكاديمية على تطوير أداء الطلاب وتدريبهم بشكل عملي على سوق العمل.

وفي هذا الصدد، قالت عاليا كمال، رئيس قسم المشروعات بالأكاديمية، إن التدريب يهتم بإعطاء الخبرات المختلفة للطلاب، ويُقام على يد كبار المتخصصين في مختلف المجالات، وذلك مقابل مبلغ رمزى ويحصل الطالب في نهاية التدريب على شهادة خبرة.

يذكر أن، أكاديمية طيبة هي واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

نرشح لك : انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول بأكاديمية طيبة اليوم

تحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.
تتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

تضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالى للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى