سياسة وبرلمان

محمد بدران: حزب صوت الشعب يتحرك على أرض الواقع بخطوات ثابتة

كتب- سيف رجب

قام الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب والمهندس وليد قوطه الأمين العام، وعدد من القيادات بالأمانة المركزية بافتتاح مقر الحزب بمحافظة الدقهلية، بقيادة أحمد الحنفي وبحضور الدكتور محمد الأشقر رئيس قطاع وسط الدلتا، ويأتي ذلك ضمن توجيهات الحزب بالانتهاء من افتتاح المقرات خلال الشهر المقبل.

وقال الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، إننا في الطريق لتحقيق الحلم الذي بدأناه سويًا ولن نتنازل عنه رغم التحديات، وسنستكمل بقدرات الشباب وحماس أهل الخبرة، وسنحقق الحلم وسنصل لكل المواطنين وسنعبر عن أحلامهم وآمالهم.

وأضاف «بدران» خلال افتتاحه مقر الحزب بالدقهلية، أن الحزب يتحرك على أرض الواقع وبخطوات ثابتة، كما أن هناك 30 قيادة بالأمانات المركزية هنا بالدقهلية لنثبت أن القيادات ليس لها مصالح شخصية في دوائرها أو محافظاتها التي تنتمي إليها، مضيفًا أنها يعملوا جاهدين لبناء كيان يعبر عن طموحات الشباب، ويخلق جيل سياسي واعي قادر على تحمل المسؤولية والمشاركة في صنع القرارات السياسية.

وأوضح أنه من خلال خطوات مدروسة سيصبح الحزب في فترة زمنية قصيرة له تأثير كبير في الحياة الحزبية، بالإضافة إلى أنه سيكون صوت المواطن المصري ويعبر عن رأيه على كافة الأصعدة.

وأردف: «كلنا واحد.. جميعُنا شركاء في الفكر وصنع القرار الحزبي وخطة العمل ورؤيته خلال الفترة المقبلة.. مكملين بكم والقادم سيكون أفضل لنا جميعًا في صوت الشعب».

وفي سياق متصل، أثني المهندس وليد قوطة أمين عام حزب صوت الشعب، على شغل وجهد الأمانة خلال الفترة الماضية، موجهًا بالاستمرارية في هذا الجهد حتى يتحقق الهدف وحلم الحزب بأن يصل صوت المواطن لكل المسؤولين ليكون صوت الشعب هو صوت المواطن.

وأوضح «قوطة» أن حزب صوت الشعب سيكون حزبا يتواصل مع المواطن دائما وأبدا لأنه يهدف إلى تحقيق الحلم نحو بناء الجمهورية الجديدة، فضلُا عن كونه المُعبر عن آمال وطموحات المواطن المصري.

فيما أكد محمد الأشقر أمين قطاع الدلتا بحزب صوت الشعب، خلال كلمته أثناء افتتاح مقر الدقهلية، أنه بدعم وبشدة وجود الحزب في الشارع المصري لتحقيق حلم الشباب، وهذا الحزب سوف يعبر عن طموحات الشعب المصري وصوت الشعب هو صوت كل المصريين.

وأكد المحاسب أحمد الحنفي أمين الدقهلية بحزب صوت الشعب، أن الحزب داعم للدولة المصرية وقراراتها لبناء جمهورية جديدة تتسع الجميع بكافة الأيدلوجيات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى