الموقعفن وثقافة

ناقدة فنية لـ «الموقع»: الواسطة لا تستمر في مشوار الفن.. وأبناء الفنانين يحملون عبء مهارة آبائهم

>> هنداوي: مخرج مسلسل”وبينا ميعاد”وجه جديد..ومدحت صالح أدى دوره بذكاء

كتبت – رقية وائل

قالت الناقدة الفنية فايزة الهنداوي، إن اختيار المخرج هاني كمال في مسلسل “وبينا ميعاد” كوجه جديد هو شئ طبيعي، لأن الفن يفرز وجوه جديدة كما أن المسلسل يضم نجوما كبيرة كالنجمة شيرين رضا و صبري فواز و مدحت صالح.

أضافت فى تصريحات خاصةً لـ«الموقع»، أنه كان من الجيد ضم المسلسل وجوها جديدة شابة ولكن الدور الذي تفاجأ به الجمهور هو دور مدحت صالح فدوره صعب، ولكنه يؤديه بسلاسة وتلقائية بالرغم أنه كان يمكن أن يكون فيه افتعالا لكن قام به مدحت صالح بذكاء.

وأوضحت هنداوي، أن قضية العلاقات بين الأبناء والأهالي قضية تناقشها عدة أعمال و آخر هذه الاعمال هو مسلسل “مين قال”.

وتابعت، الواسطة لا تستمر في مشوار الفن فالعديد من الفنانين حاولوا إدخال أبنائهم في مشوار الفن وعند عدم قبول الجمهور لهم يقومون بترك هذا المسار وبعض أبناء الفنانين كان يحملون عبء أنهم يجب أن يكونوا بنفس مهارة آبائهم.

نرشح لك : ماجد الكدواني لـ«الموقع»: حرصنا ألا يصاب الجمهور بالملل..و”موضوع عائلي” دراما شيقة

ومسلسل “وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى