الموقعتحقيقات وتقارير

واجهة جامعة عين شمس تعود لرونقها…حى الوايلى يكشف لـ”الموقع” كواليس أكبر حملة بالمنطقة

 

 

كتبت- حنان حمدتو

 

شنت الأجهزة التنفيذية فى حى الوايلى بالقاهرة برئاسة اللواء محمد عقل رئيس الحي، حملة كبيرة لإزالة كافة المباني والأكشاك المخالفة من أمام جامعة عين شمس ، ومبانى أخرى من أمام الجامعة فى اتجاه مترو الأنفاق .

 

وأضاف اللواء عقل فى تصريحات خاصة لـ “الموقع” أن الحى قام بغلق مغسلة مخالفة أمام الدامعة وكافة المقاهى التي تستعمل النارجيله وتشغل الطريق العام، فضلا عن مراجعة كافة رخص مواقف السيارات الاجرة وأصحابها المتواجدة أمام الجامعة .

 

وأكد رئيس الحي على رفع أجهزة الحى أيضا صباح اليوم الإشغالات المتواجدة على الطريق من شارع القائد بمنشية الصدر، إلى جانب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد اشغالات الطريق التى تسببها ورش سيارات بالشارع في الحي .

 

وتابع رئيس الحى أيضا أعمال النظافة بجميع ورديات النظافة لفرع الهيئة بشارع مستشفي الطلبه وكافة الشوارع الأخرى ، وتابع أعمال الجمع السكنى لإنجاح منظومة النظافة .

 

ويذكر أن شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أمس الجمعة، الحفل الذى أقامه دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لافتتاح مشروع “سفينة النيل للشباب العربى”.

 

والذى تقيمه وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية خلال الفترة من ١٥ أكتوبر حتى ٢٦ أكتوبر بمشاركة ١٢٠ شاب وفتاة من الشباب العربى.

وذلك تشجيعًا للسياحة الداخلية وإتاحة الفرصة للشباب العربى لزيارة المعالم السياحية والأثرية بجمهورية مصر العربية ولتقوية الروابط بين الشباب العربى .

نرشح لك

رئيس جامعة عين شمس: ننتظر الحكم النهائي الخاص بواقعة اسجد للكلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى