اقتصادالموقع

رئيس شعبة الدخان لـ «الموقع»: ارتفاع الدولار لن يؤثر على التبغ والسجائر في المحلات والأسعار مستقرة

كتب – صلاح إبراهيم 

ارتفعت أسعار الدولار منذ بداية تعاملات يوم الإثنين الماضي وتخطي الدولار حاجز 30 جنيها في بعض البنوك العاملة فى مصر، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن ارتفاع أسعار السجائر في المحلات منذ صباح أمس الثلاثاء.

ومن جهته قال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، إن أسعار السجائر ثابتة ومستقرة في المحلات، وجميع الانباء المتداولة عار من الصحة وارتفاع الدولار لن يؤثر على التبغ السجائر في المحلات والأسعار مستقرة ولا هناك زيادة في أسعار أسعار السجائر والمعسل عقب ارتفاع أسعار الدولار الجمركي ووصوله إلى 29 جنيها.

نرشح لك: مصرفي لـ«الموقع»: متوقع أن يصل معدل التضخم لـ 27% خلال الربع الأول من 2023

وأضاف رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، أن أسعار الدخان والمعسل غير مرتبطة بـ أسعار الدولار احيانا وحتى اذا كان هناك ارتفاعا خلال الفترة المقبلة إلا أنه سيكون هناك انتظام لحركة البيع والشراء في المحلات التجارية.

ويذكر أن سعر الدولار سجل اليوم في البنك المركزي المصري مستوى 29.92 جنيه للشراء، ومستوى 30.03 جنيه للبيع، وسجل 30.23 جنيه في البنك التجاري الدولي.

وصل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري مستوى 29.92 جنيه للشراء، ومستوى 30.03 جنيه للبيع، وزاد سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في التجاري الدولي 30.13 جنيها للشراء، 30.23 جنيه للبيع، وارتفع سعر الدولار في بنك مصر اليوم 30.03 جنيه للشراء، و30.13 جنيه للبيع.
ارتفع سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية 30.13 جنيها للشراء، و30.23 جنيه للبيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى